فرحي

اصنع بطاقتك مع شبكة أفراح

الخميس، مايو ٠٣، ٢٠٠٧

::مش أنا::

بين الحبن و الأخر .. أتفحص ما قد يكون كتب عن المدونة .. من خلال جوجل و أنا ممتنة له جدا


ووجدت أمرين عجيبين .. كلاهما بإسم "همساية".. و لكن كلاهما لا يقربون من قريب أو بعيد لمدونتى "همساية .. آيه علاء".. لذا آثرت أن أشارككم التعجب و أزيل ما قد يلتبس


رأى عجيب


فى مدونة الوعي المصري .. وجدت هذا التعليق.. و الذى لا يمت لي و لا لفكري بصلة





مدونة أخرى تحمل نفس الأسم .. مع خطأ إملائى فى اللغة الأجنبية.. و لكن على رأى المثل .. يخلق من الشبه أربعين .. الحمد لله انها


واحده فقط الأن.. و يا عالم


الغريب أنها خاااالية.. لا كلام فيها .. لدرجة أنى شككت فى نفسي .. أأكون أنشأتها قبل هذه ؟؟.. و لكن أيعقل أن أخطأ فى هجاء إسمي؟


عموما .. لا ضير .. شر البلية ما يضحك .. قد تأتي لنا الأيام بما هو أعجب


هناك تعليقان (٢):

آلاء الرحـمـن يقول...


أنا قرينك يا زوزاوى

لا ربنا يعينك

يا غالي عليا يا زواوى يا خويااااااااا

ahmed mefrh يقول...

السؤال هل الهمس فى عالم اليوم ذو قيمه؟؟؟؟؟ ام لابد بسبب الواقع الذى نحياه من همس بس زى همس حركه كفايه